طريقة حل مشكلة عدم ظهور صندوق الكنز في بث المباشر تيك توك 2023

الطريقة الصحيحة والبسيطة و الوحيدة لفك حظر على صندوق الكنز تيك توك في حسابك على بث مباشر المضيفين هو التواصل مع فريق دعم فني الخاص ب tiktok

طريقة حل مشكلة عدم ظهور صندوق الكنز في بث المباشر تيك توك 2023
طريقة حل مشكلة عدم ظهور صندوق الكنز في بث المباشر تيك توك 2023

مرحبا بكم جميعا في هذا المقال الذي سنتطرق فيه و نتعمق في موضوع عدم ظهور صندوق الكنز تيك توك في بث المباشر وبتأكيد سنوضح لكم أسباب إختفاء صندوق الكنز تيك توك في بعض البثوت المباشرة أو غير موجود في بصفة عامة على جميع البثوت المباشرة.

طبعاً سنعطيكم طريقة حل هذا المشكل الشائع في عدد كبير من الحسابات، ومستعملين تيكتوك هناك عدة حلول لهذا المشكل ولاكن أنا في هذا المقال سأعطيكم أفضل حل لهذه المشكلة و ستشكرني على هذا الحل لأنه فعال بصورة جيدة ولاكن أنا أنصحك بتعامل مع هذا الحل بعناية حتى تكون النتيجة جيدة ومرضية أنصحك بتحلي بصبر و قراءة هذا المقال بشكل كامل.

 

ماهي أسباب إختفاء صندوق الكنز تيك توك في حسابي:

السبب المتداول و شائع في مشكلة إختفاء صندوق الكنز تيك توك من حسابك في بث مباشر المضيفين غالبا يكون سبب هو حظرك في إستفادة من نقاط صندوق الكنز تيك توك من طرف فريق الدعم الفني تيك توك و في هذه الحالة حتى تتمكن من حل هذه المشكلة و إستعادة ظهور صندوق الكنز تيك توك في حسابك هو التواصل مع فريق دعم تيك توك و بطبيعة الحال سأعطيك أفضل طريقة و سريعة جدا لتواصل مع فريق دعم تيك توك ويوجد سبب أخر هو عندما تنشئ حساب جديد على تيك توك يكون صندوق الكنز مخفي أو غير ظاهر على حسابك في بث مباشر المضيفين و لحل هذه المشكلة نفس الخطوات التي سنعمل بها مع السبب الأول.

 

كيف يمكنني فك حظر على صندوق الكنز تيك توك:

الطريقة الصحيحة والبسيطة و الوحيدة لفك حظر على صندوق الكنز تيك توك في حسابك على بث مباشر المضيفين هو التواصل مع فريق دعم فني الخاص ب tiktok  ولايوجد حل بديل لهذا المشكل الحل الوحيد هو التواصل مع فريق دعم فني الخاص ب tiktok طبعا سأعطيكم طريقة التواصل مع فريق دعم تيك توك و رسالة التي سترسلها إلى فريق دعم تيك توك في أخر هذا المقال و سأضيف لكم فيديو توضيحي طريقة التعامل مع هذه المشكلة و طريقة التواصل مع فريق دعم تيك توك في أخر هذا المقال.

 

ماهي خطوات التواصل مع فريق دعم تيك توك:

خطوات التواصل مع فريق دعم تيك توك بسيطة جدا أول شيء إفتح تطبيق تيك توك تم توجه إلى حسابك أو صفحة بروفايل الخاصة بك تم ستجد في أعلى الصفحة ثلاثة أشرطة أو ثلاثة نقاط إضغط عليها تم ستنبثق مع صفحة منبثقة تختار "الاعدادات والخصوصية" بعد ذلك ستظهر معك صفحة أخرى الأن سترفع الصفحة بأصبعك إلى الأعلى حتى تظهر معك إعدادات الأخرى التي الموجودة في الأسفل حتى تظهر معك كلمة أخرى إسمها "الابلاغ عن مشكلة" إضغط عليها تم ستظهر لك صفحة أخرى الأن ستشاهد كلمة أخرى إسمها "Live" إضغط عليها و ستظهر معك صفحة جديدة حتى تظهر كلمة "مشاهدة Live" إضغط عليها و تظهر معك "صندوق الكنز" إضغط عليه ستظهر صفحة أخرى لا يهم مايظهر في الأول ستشاهد في الأسفل كلمة "هل تم حل المشكلتك" إختر زر "لا" في الأسفل الصفحة ستظهر جملة "هل تحتاج إلى المزيد من المساعدة" إضغط عليها إنتظر قليلا ستظهر معك أهم شيء في هذا الموضوع صندوق الذي سنستعمله لتواصل مع فريق دعم تيك توك و في هذه الحالة كل ما عليه هو نسخ الرسالة من أسفل هذا المقال و لصقها في ذلك الصندوق و ضغط على زر "إرسال" هذا ما يجب عليك فعله و فقط إنتظار من ساعتين إلى 24 ساعة سيتم إرسال لك رد من الفريق دعم تيك توك أنه تم حل المشكل و تم فك حظر على صندوق الكنز تيك توك في حسابك ستظهر لك رسالة في صندوق الوارد و أتمنى أنني قد ساعدتك تحياتي.

 

التواصل مع فريق دعم تيك توك بخطوات بسيطة:

إليك خطوات سهلة للتواصل مع فريق دعم تيك توك وحل مشكلة "صندوق الكنز فارغ" في حسابك. اتبع هذه الخطوات بعناية:

  1. افتح تطبيق TikTok: قم بتشغيل تطبيق TikTok على هاتفك المحمول.
  2. توجه إلى حسابك: انتقل إلى حسابك أو صفحة البروفايل الخاصة بك.
  3. الوصول إلى إعدادات الحساب: اضغط على الثلاث نقاط أو الشريط الذي يوجد في أعلى الصفحة. اختر "الإعدادات والخصوصية".
  4. الابلاغ عن مشكلة: ابحث عن "الإبلاغ عن مشكلة" واخترها.
  5. الوصول إلى خيارات إضافية: ارفع الصفحة لأسفل لتظهر خيارات أخرى.
  6. التبديل إلى الحياة الحية: اختر "Live" واتبع الخطوات حتى تصل إلى "صندوق الكنز".
  7. إبلاغ عن مشكلة صندوق الكنز: اختر "لا" عندما يتم سؤالك عما إذا كانت المشكلة قد تم حلها، ثم اختر "هل تحتاج إلى المزيد من المساعدة".
  8. استخدام صندوق الدعم: في هذه الصفحة، ستجد صندوقًا لكتابة رسالتك وطلب المساعدة. انسخ الرسالة الموجودة في الأسفل والتي تحتوي على معلومات دقيقة حول المشكلة الخاصة بك.
  9. الإرسال: قم بلصق الرسالة في صندوق الدعم واضغط على "إرسال".
  10. انتظار الرد: توقع الرد من فريق دعم تيك توك في غضون ساعتين إلى 24 ساعة. ستتلقى إشعارًا في صندوق الرسائل عندما يتم حل المشكلة وفك حظر صندوق الكنز في حسابك.

 
 

الرسالة :

Hello, TikTok support team, I have a problem with my account that I can't get points from the treasure chest, and I try several times, but I don't get points from the treasure chest. Can you help me to solve this problem and greetings to you